المشاركات الشعبية

اختيار المحرر - 2020

لقيادة

عزيزي أمنا!

تتيح لنا العطلة الرائعة التي نحتفل بها اليوم الفرصة للتعبير مرة أخرى عن امتنانك المطلق لكل ما فعلته من أجلنا.

الزملاء الأعزاء ، أصدقائي الأعزاء!

في 21 نوفمبر ، وللمرة السابعة والعشرين ، نحتفل بعطلتنا الاحترافية - يوم موظف سلطات الضرائب في الاتحاد الروسي.

لهذه الثلاثة تقريبا.

نوقش هذا في الاجتماع الرسمي لمفتشية الضرائب في المقاطعة ، المكرس ليوم الموظف في سلطات الضرائب في روسيا في 21 نوفمبر.

رئيس مفتشية مصلحة الضرائب الفيدرالية في روسيا لمنطقة فسيفوليجسك فاليري كوتلياروف.

في يومي 24 و 25 نوفمبر ، ستُقام فعاليات احتفالية مخصصة لعيد الأم في منطقة لينينغراد ، وستستضيف قلعة فيبورغ قراءات التاريخ المحلي العشرين ، وستعقد مسابقة المهرجانات الإقليمية في أوترادنو.

57 اختصاصي إقليمي أتموا بنجاح برنامج التدريب الرئاسي.

في عام 2018 ، تم إجراء التدريب في إطار البرنامج الرئاسي ، الذي نظمه صندوق التدريب الإقليمي ، شخصياً وغيابيًا.

تقيم منطقة لينينغراد سلبًا مشروع القانون الذي يسمح للمدن الفيدرالية بتأجيل الانتقال إلى قواعد جديدة لجمع القمامة والتخلص منها.

تم النظر في الوثيقة في القراءة الأولى للدولة.

تم تخصيص أموال إضافية من الميزانية الإقليمية لتحسين موثوقية إمدادات المياه في مقاطعات كيروفسكي وسلانتسي وفيبورغ.

وفقا للجنة الإسكان والخدمات المجتمعية في منطقة لينينغراد ، الأموال في مبلغ 447.

في 23 نوفمبر الساعة 14.30 في المركز الثقافي والترفيهي "Yuzhny" ، سيفتتح معرض "لا تكون هناك حرب على الإطلاق!" (منطقة لينينغراد ، فسيفولويسك ، شارع موسكوفسكايا ، 6.

في 23 نوفمبر ، الساعة 12:00 ظهراً ، سيتم عقد الإجازة الإقليمية لطلاب مؤسسات التعليم المهني في منطقة لينينغراد "الأيدي الذهبية - 2018" (منطقة لينينغراد ، مدينة سوسنوفي) في كلية سوسنوفوبورسك للفنون التطبيقية.

أكملت وزارة التنمية الاقتصادية في روسيا قبول الطلبات المقدمة من رعايا الاتحاد الروسي للمشاركة في مسابقة "أفضل MFC لروسيا 2018". تشارك منطقة لينينغراد في ثلاثة ترشيحات.

TV Vesti 24 ، تغذية الأخبار Vesti

تحديث أخبار آر إس إس من الساعة Ɔ آخر الأخبار من اليوم والساعة ، تغذية أخبار وسائل الإعلام آر إس إس اليوم والآن ، وصلات مباشرة إلى الأخبار الرئيسية على الإنترنت.

أخبار آر إس إس فيستي رو vesti.ru

أخبار الساعة Vesti رو ، صحيفة على الانترنت والتلفزيون Vesti 24 VGTRK.

TV Vesti 24 آر إس إس لتنسيق برو وأرشيف فيستي رو

Y ياندكسG GOOGLE@ MAIL.RU

الزملاء. فكونتاكتي . الفيسبوك . TWITTER

Vesti FM

الأخبار 24

أخبار TASS من الساعة ، Rossiyskaya Gazeta ، Interfax ، Regnum ، RBC ، Vedomosti ، Lenta ru ، Rosbalt ، Pravda ، Izvestia ، الخط الروسي ، اتحاد روسيا وروسيا البيضاء BELTA ، الحجج والحقائق ، Kommersant ، Gazeta ru ، Infoks ، Russian Planet ، Reedus ، Independent صحيفة ، الأرثوذكسية والسلام ، Sport Express ، Forbes ، InoSMI و InoPress. News TV News Vesti 24، Life News، Russia Rush، NTV، Zvezda، Channel 5، RenTV، Novorossia. أخبار اليوم راديو Vesti ، RSN FM ، أورفيوس.

الأخبار الرسمية لروسيا من الرئيس ، مجلس الدوما ووزارة الشؤون الداخلية ، والأخبار المواضيعية اليوم السيارات والزراعة الزراعية والطب والعلوم ، العسكرية والقانونية.

تحتوي خلاصة أخبار Vesti 365 RSS بالإضافة إلى Finam and Banks ru و R-Sport و world news Voice of America و German Wave ، وهذا يشمل مجمعي الوسائط Yandex و Rambler و Mail news of the hour. معنى الأخبار تغذية Mediametriks منفصلة.

جميع طبعات برنامج "الأخبار" مع أخبار روسيا والعالم الآن على Brotv

على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع ، هناك العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية والروحية والثقافية التي يهتم بها ملايين الأشخاص. "Vesti" هو برنامج إخباري يخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته ويكشف عن الموضوعات الحالية. يتم بث البرنامج كل 3 ساعات حتى يتمكن المشاهد من تلقي معلومات جديدة أو محدثة. من العديد من الحوادث والمؤامرات ، يتم تحديد ما هو مثير للاهتمام حقًا للناس وما هو مهم.

القادة الرئيسيون هم: إرنست ماكيفيسيوس وسيرجي بريليف. من أجل إعداد المواد ، يشارك عشرات الصحفيين في تطوير البرنامج من أجل إيصال المؤامرة للمشاهد من مختلف أنحاء العالم. يعمل الصحفيون في المدن المسالمة وفي الأماكن التي تحدث فيها النزاعات العسكرية. في بعض الأحيان على حساب حياتهم ، يقوم الصحفيون بإبلاغ الناس حول الأحداث الكبرى. لذا ، كان أكثر القتلى شهرة هو أنطون فولوشين وإيجور كورنيليوك ، اللذان غطا الحرب في أوكرانيا.

يأتي برنامج "Vesti" بشكل دوري مع إصدارات طوارئ مخصصة للأحداث الكبرى التي حدثت. بعضها: سقوط الطائرة A321 في مصر ، والهجمات الإرهابية في باريس ، واجتماع "نورماندي فور" في مينسك ، وسقوط طائرة بوينغ الماليزية. كانت الموضوعات الرئيسية لبرنامج قضايا "Vesti" في الساعة 20:00 مؤخرًا هي: قصف سوريا ومكافحة داعش ، مشكلة اللاجئين في أوروبا ، الوضع الاقتصادي في روسيا ، أوكرانيا ، التهديد الإرهابي ، أمريكا.

الخصائص الدلالية

  1. توجيه الحركة ، أو الإشارة إلى الطريق ، أو مساعدة شخص ما ، أو إجبار شخص ما على الذهاب ، أو التحرك في اتجاه معين (في حركة تتم مرة واحدة أو في اتجاه معين ، على عكس اتجاه مشابه ، انظر الفصل الرئيسي) ◆ أين أنت قيادات ?
  2. لقيادة ، ليكون المسؤول ، ليكون الزعيم ◆ لقيادة اجتماعات.
  3. ضع ، نفذ كائن مرسومة في اتجاه معين ◆ بناة قيادة الطريق إلى المنشأة الجديدة.
  4. مع الخالق. حرك شيئًا ما في اتجاه معين ◆ انظر كيف هو قيادات القوس على الاوتار.
  5. لديك اتجاه معين ◆ هذا الطريق قيادات إلى المعبد.
  6. أن يكون لها عواقب ، للتسبب في عواقب قيادات لتدهور الصحة.
  7. أداء ، وتنفيذ بعض الإجراءات ◆ البلد قيادات الحرب على جبهتين.
  8. sports.preference ميزة على النقاط ◆ بحلول نهاية الفترة الثانية للفريق الزائر أجرت برصيد 2: 0.
  9. أشكال خاصة بسبب التغييرات في الهيكل الداخلي ◆ لا يوجد مثال للاستخدام (انظر التوصيات).
  10. اتبع بهدوء شخص ما ، اتبع حركة كائن الملاحظة ◆ لا يوجد مثال للاستخدام (انظر التوصيات).
  11. مع ضمير نفسك تأخذ أي سلوك ◆ قيادة نفسك جيد!
  1. مباشرة، نقطة
  2. لقيادة
  3. الحريق، والإنفاق
  4. في كثير من الأحيان. خطوة
  5. نفذ ، في كثير من الأحيان. تحديد
  6. قيادة
  7. لديك ميزة
  8. تابع

كلمات ذات صلة

  • الأسماء: مقدمة ، مقدمة ، صيانة ، قاد ، الفقس ، الحضنة ، الحضنة ، النبات ، المربي ، مؤسسة ، مقدمة ، izvest ، izvod ، الترجمة ، الترجمة ، السلوك ، المقود ، الأسلاك ، موصل ، موصل
  • الصفات: الرائدة ، الرائدة ، الفقس ، تصورها ، مصنع ، متعدية ، السلوكية ، قابل للتعديل
  • الأفعال: الرصاص ، إدخال ، الديك ، إحضار ، إحضار ، بدء ، جير ، إحضار ، ترجمة ، الرصاص ، الرصاص ، رسم ، تولد ، إدخال ، إدخال ، إدخال ، قيادة ، قيادة ، الحصول ، إحضار ، إحضار ، إحضار ، إحضار get ، start ، get ، تكون معروفة ، مضايقة ، مضايقة ، تعليق ، نقل ، ترجمة ، ترجمة ، إخبار ، الرصاص ، الرصاص ، الرصاص ، تعليق ، تعليق ، الحصول على الطلاق ، الحصول على الطلاق
  • الأسماء: الإنتاج ، عامل الإنتاج ، امرأة الإنتاج ، المنتج ، المنتج ، المنتج ، المشتق ، محرك ، المؤازرة ، السجل ، الأفعى ، المصبوب ،
  • الصفات: الإنتاجية ، المنتجة ، مدفوعة
  • الأفعال: إنتاج ، إنتاج ، قيادة ، إحضار ، تكريم ، احترام ، قيادة ، قيادة ، قيادة ، إحضار ،

بسط و علل

يأتي من براسلاف. * vedti ، من القط. من بين أمور أخرى وقعت: st- المجد. لقيادة ، (اليونانية ἄγω ، ὑπάγω) ، aop. إحضار (من * vdds) ، الروسية ، Ukr. الرصاص ، الرصاص ، bolg. فيدا ، سلوفينسك. فيستي ، التشيكية vedu ، vést ، السلوفاكية vediem، viesť، polsk. wieść ، in.-puddle wjesć. مضاءة نسبيا. vedù ، vedžiau ، vèsti ، اللاتفية. vedu ، سترة "الرصاص ، الزواج" (راجع الروسية القديمة. تؤدي الزوجة إلى "الزواج") ، البروسية القديمة. weddē (راجع أساس الماضي الماضي. vr. من الفن. Slav. Vedash) ، مضاءة vẽdė ، اللاتفية. لهجة. vede ، dr-ind. vadhūṣ حسنا. "العروس ، الزوجة الشابة" ، أفست. vađu - - نفس ، irl. fedim "الرائدة ، تحمل" ، avest. vāđayeiti "يؤدي ، يؤدي" ، وربما أيضا ألب. vjeth "سرقة ، سرقة" (aor. vodha). من هنا إلى القيادة ، حافة ، وكذلك غيرها. قاد "الزوجة ، الزوج" ، الروسية السبب ، voivode ، راجع: مضاءة vadà "العقل ، السبب" ، jaut-vadá "السبب وراء الثور". تستخدم قاموس البيانات M. Vasmera. انظر المراجع.

التعابير والتركيبات المستقرة

  • الإنجليزيةأون: الرصاص
  • ألمانيدي: وühren
  • الرومانيةريال عماني: duce
  • اللغة الفنلنديةفاي: جهتا
  • تشيكيخدمات العملاء: فيست
  • الإنجليزيةأون: الرصاص ، بريأناديخلال، كرسي
  • ألمانيدي: لالصناعات الاستخراجيةعشرة
  • اللغة الفنلنديةفاي: johtaa، vetää
  • الإنجليزيةأون: بيهللقد
  • ألمانيدي: سيخ بنالبريدhmen

انظر أيضا

  • وزارة الخارجية: [ˈvʲesʲtʲɪ]
  • الاسم التجميعي أو الاتهامي الرسالة ◆ إذن ، قناة "الأخبار الجيدة" سوف ترسل " لقيادة من الحقول "وتقارير مآثر العمل الأخرى. "تعطينا" أخبار من الحقول "" (2003) // "سري للغاية" ، 8 أبريل 2003 (مقتبسة من الفيلق الوطني للغة الروسية ، انظر المراجع)

  • الشكل الجيني أو المسنن أو حرف الجر للاسم المفرد الرسالة ◆ انتظر المحاربون جورج غابون ورومان مالينوفسكي الأدب لقيادة عن نفسه ، رغم موته ، في رواية حياة كليم سامجين من تأليفه مكسيم غوركي المعاصر ، في "أفكاره المبكرة" وقصة "كارامور" ، التي أعجب بها نيكولاي بوخارين. "محرضو التاريخ" (2002) // "الثقافة" ، 8 أبريل 2002 (مقتبسة من الفيلق الوطني للغة الروسية ، انظر المراجع)

90s تحرير

كان منشئو البرنامج: إيفجيني كيسيليف ، أوليغ دوبرودييف ، رئيس شركة عموم روسيا للتلفزيون والإذاعة - أوليغ بوبتسوف والمدير العام لشركة التلفزيون الروسية العامة والإذاعة - أناتولي ليسينكو.

تم بث الإصدار الأول من برنامج "Vesti" في 13 مايو 1991 يوم الاثنين الساعة 17:00 وذهب 10 دقائق. كانت مقدمة هذا الإصدار هي سفيتلانا سوروكينا ، المضيفة السابقة لبرنامج "600 ثانية" [3]. بدأ هذا الإصدار لأول مرة قناة عملها RTR. في هذا اليوم ، صدر عددان آخران من مجلة Vesti في الساعة 8:00 مساءً والساعة 11:00 مساءً ، وكلاهما استغرق كل منهما 15 دقيقة.

اعتبارًا من اليوم التالي ، بدءًا من 14 مايو 1991 ، بدأ نشر برنامج Vesti يوميًا في الساعة 8:00 مساءً و 11:00 مساءً لمدة 15 دقيقة لكل منهما. استضاف البرنامج موظفون سابقون في برنامج TSN يفغيني كيسيليف ويوري روستوف وألكسندر جرنوف وفلاديسلاف فلااركوفسكي وسفيتلانا سوروكينا ، وكان أول مدير البرنامج أوليغ دوبرودييف ، نائب رئيس التحرير السابق لمكتب المعلومات المركزي في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية [4]. أجرى يوري روستوف وسفيتلانا سوروكينا العدد الذي استمر لمدة 8 ساعات ، وإفجيني كيسيليف وألكساندر جرنوف - إصدار الـ 11 ساعة ، وفلاديسلاف فلااركوفسكي - طبعات السبت [5]. بالإضافة إلى الصحفيين المعروفين بالفعل ، كان الصحفيون الشباب والمصورون والمحررون والمخرجون ممثلين على نطاق واسع في فريق البرنامج - العديد من أولئك الذين عملوا في Vesti في ذلك الوقت بدأوا للتو دراساتهم في قسم الصحافة بجامعة موسكو الحكومية [6].

مقارنة ببرنامج Vremya والبرامج الإعلامية الأخرى للتلفزيون السوفيتي ، كانت قضايا Vesti مبتكرة من حيث تقديم المعلومات ، وكانت حادة ودقيقة وقصيرة [7]. كان للبرنامج شخصية معارضة واضحة ، تتفق مع وقت إعادة الهيكلة [7] ، وتحدثت عن قادة البلاد "كشعب" ، دون الصفات والكليشيات المتأصلة في التلفزيون السوفيتي [8]. في بداية المؤامرات ظهرت وفاة تشير إلى الأحرف الأولى من الاسم واللقب الكامل للمراسلين أو المحررين ، وأحيانا المشغلين ومنتجي الصوت. بعد فشل لجنة الطوارئ الحكومية ، بدأت القناة التليفزيونية التي تم خبزها حديثًا والبرنامج في التحول إلى هيئة رسمية جديدة بعد انهيار الاتحاد السوفيتي ، من وسائل الإعلام المعارضة بالفعل ، والتي تعارض سياسة الدولة السوفيتية الرسمية. على هذه الخلفية ، بدأ العديد من مقدمي ومراسلي Vesti في مغادرة البرنامج على القناة 1 أوستانكينو إلى يغور ياكوفليف [6]. في خريف عام 1991 ، استقال يفغيني كيسيلوف من Vesti وسرعان ما أصبح البرنامج المعلوماتي والتحليلي الأسبوعي الرائد في Itoi. أصبح سيرجي دورينكو (مراسل "فيستي" سابقًا) مقدم الإصدار الليلي بدلاً من ذلك. حتى بعد ذلك ، أصبح ألكساندر شاشكوف (الذي كان يعمل سابقًا مراسلة فيستي) هو الخريج الليلي الرائد.

منذ 30 ديسمبر 1991 ، تمت إضافة الإصدار الثالث من Vesti في الساعة 14:00 بتوقيت 15 دقيقة.

من 20 كانون الثاني (يناير) 1992 ، بدأ عرض الإصدار الرابع من Vesti في الساعة 8:00 صباحًا ، مع توقيت قدره 15 دقيقة أيضًا. وكان مقدمو هذه القضايا أرينا شارابوفا وسيرجي فوزيانوف (مراسلا فيستي سابقًا).

في ربيع عام 1993 ، تم تعيين يوري روستوف وألكساندر جرنوف وفلاديسلاف فلااركوفسكي كمراسلين فيستي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسرائيل ، على التوالي [9] ؛ وأصبحت تاتيانا خودوبينا (مراسلة سابقة فيستي) هي الخريج الليلي الرائد بدلاً من ألكسندر جرنوف. سفيتلانا سوروكينا. في خريف عام 1993 ، غادر ألكساندر شاشكوف التلفزيون الروسي وانتقل إلى قناة NTV ، حيث أصبح مضيف الإصدار الليلي للبرنامج الإخباري لشركة NTV التلفزيونية "اليوم".

من 10 يناير 1994 ، تم تأجيل الطبعة الليلية ل Vesti إلى 23:20.

في 18 يناير 1994 ، تم تأجيل الإصدار الصباحي من Vesti إلى الساعة 7:00 وبدأ بثه على الهواء (وليس في الإصدار المُجمَّع مسبقًا ، كما كان من قبل) [9].

اعتبارًا من 4 أبريل 1994 ، بدأ عرض الإصدار الرابع من Vesti في الساعة 11:00 على الهواء لمدة 5 دقائق على التوالي ، وتم تأجيل إصدار Vesti في أيام الأسبوع الساعة 14:00 إلى الساعة 16:00.

في 4 يوليو 1994 ، تم تأجيل الإصدار اليومي من Vesti من الساعة 11:00 إلى الساعة 12:00 ظهراً ، ومن الساعة 23:20 إلى 23:00. في خريف العام نفسه ، تم الانتهاء من تركيب المعلومات الخاصة به والمجمع التقني. الآن ، بعد مغادرة الاستوديو الصغير في أوستانكينو ، بدأت "Vesti" في البث على الهواء من الاستوديو الخاص بها في Yamskoye Polye [9] ، والذي تم إنشاؤه بالاشتراك مع الهولنديين. وأيضًا ، يعد Vesti أول برنامج إعلامي في روسيا يتم بثه من غرفة الأخبار [7].

في الثالث من تشرين الأول (أكتوبر) 1994 ، بدأ الإصدار الصباحي لبرنامج Vesti في بثه مرة أخرى في الساعة 8:00 ، وفي 22 نوفمبر 1994 ، تم إرجاع إصدار Vesti في الساعة 14:00.

في 10 يناير 1995 ، تم تأجيل إطلاق سراح "Vesti" في الساعة 16:00 إلى الساعة 17:00 وكان توقيته 10 دقائق.

في 17 يناير 1995 ، تمت إضافة الإصدار السابع من Vesti في أيام الأسبوع في الساعة 7:00 ، وكان توقيته 10 دقائق.

من 2 أبريل 1995 ، تم تأجيل قضية Vesti في 11:00 مرة أخرى إلى 12:00.

تم إلغاء 10 أبريل 1995 إصدار "Vesti" الساعة 7:00.

منذ 3 مايو 1995 ، تم إلغاء قضية Vesti مرة أخرى في الساعة 14:00.

منذ 3 تموز (يوليو) 1995 ، تمت استعادة قضية Vesti مرة أخرى في الساعة 2:00 ظهراً ، وبدأت المشكلة في الساعة 12:00 مرة أخرى في الظهور في الساعة 11:00 ، وتم زيادة توقيتها إلى 15 دقيقة ، وفي 10 يوليو (تموز) 1995 تم تخفيض المشكلة مرة أخرى تصل إلى 5 دقائق.

من 28 أغسطس 1995 ، تم توسيع قضية Vesti في 11:00 مرة أخرى إلى 15 دقيقة.

منذ عام 1996 ، بدأت "الأخبار" بالابتعاد عن مفهوم "الأخبار الملونة عاطفياً" [9] والانتقال إلى "عرض مقيد ومتوازن للمعلومات" [7]. في 21 تشرين الثاني (نوفمبر) 1997 ، غادرت سفيتلانا سوروكينا التلفزيون الروسي ، وأصبحت نيلي بيتكوفا مضيفة لقضية فيستي يوم السبت. بعد ذلك ، انتقلت سفيتلانا سوروكينا إلى NTV [10] ، وترأس ألكساندر جرنوف شركة التلفزيون TSN ، وإنتاج برامج معلومات للقناة TV-6 [11]. ترأس فلاديسلاف فلياركوفسكي شركة تليفزيونية تنتج برامج دعاية لقناة RTR ، وأصبح مقدم أحدها ("تفاصيل") ، وبعد عام غادر RTR ، متوجهاً إلى شركة TV "TSN".

من 24 نوفمبر 1997 ، وبدلاً من الساعة 11:00 مساءً ، بدأ الإصدار الليلي لـ Vesti في الظهور بعد نصف ساعة - في الساعة 23:30 ، من 17 أغسطس 1998 - في الساعة 0:00 ، ومن 18 يناير 1999 - وفقًا لجدول عائم في الفترة الفاصلة من 0 : 00 إلى 1:00.

بدأت التقييمات "Vesti" في الانخفاض [7]. القنوات التلفزيونية الخاصة التي ظهرت مؤخراً ORT و NTV ، والتي جذبت الكثير من الاهتمام من قبل المشاهدين ، لم تعد تسمح للتلفزيون الذي تديره الدولة بالريادة بلا ريب في مجال المعلومات [12]. بدأت هياكل وقيم الكرملين في المطالبة بالتغطية الصحيحة لجميع الأحداث من وجهة النظر الرسمية ، علاوة على ذلك ، لم تشارك RTR في أي حرب إعلامية تقريبًا شاركت فيها القناتان الأولى والرابعة بانتظام في تلك السنوات [12]. نتيجة لذلك ، منذ نهاية التسعينيات ، أصبحت Vesti أخيرًا ذات طابع شبه رسمي [12]. واحدة من الحالات القليلة التي جذبت فيها Vesti في أواخر التسعينات انتباه المشاهدين وكان الجمهور هو العرض الذي ظهر ليلة 17-18 مارس 1999 [13] من شريط الفيديو ، الذي تم التقاطه من قبل المدعي العام للاتحاد الروسي يوري سكوراتوف (أو شخص له مظهر مماثل) ) [14] ، مسليا بالبغايا [15] [16]. في فبراير 1999 ، أرسل مضيف فستا ميخائيل بونوماريف خطابًا إلى رئيس وحكومة البلاد ، حيث اتهم قيادة شركة الإذاعة والتليفزيون الحكومية عموم روسيا "بعدم الكفاءة التامة والتدمير الهادف والمنهجي لبرنامج Vesti وقناة RTR ككل ومحاولات إدخال الرقابة السياسية على القناة" و حث قيادة شركة البث التليفزيوني والإذاعي الحكومية الروسية برئاسة ميخائيل شفيديكيم على الاستقالة. أدى ذلك إلى إقالة بونوماريف من إدارة القضايا ، بينما بقي في موظفي شركة البث التلفزيوني والإذاعي الحكومية عموم روسيا كمراقب سياسي [17] [18].

من 1 أغسطس 1999 ، أصبحت شركة Vesti التلفزيونية شركة مستقلة تابعة للدولة الاتحادية [9]. في الوقت نفسه ، في نهاية القصة ، بدأ الصحفيون في التعبير عن الأسماء والألقاب الكاملة لأعضاء الطاقم ، بحيث تنتهي بكلمة "Vesti" أو "X Bureau of Vesti" ، وإذا لزم الأمر ، اسم المدينة أو البلد. في الفترة من 6 سبتمبر 1999 إلى 18 فبراير 2000 ، ظهرت Vesti في إطار القناة الصباحية "صباح الخير يا روسيا!" في الساعة 7:00 صباحًا و 8:00 صباحًا و 9:00 صباحًا ، والقضايا اليومية - الساعة 13:00 و 17:00 ، 7:00 مساءً ، 9:00 مساءً و 1:00 مساءً В субботу «Вести» выходили два раза (13:00 и 21:00), а в воскресенье — один (13:00). Также «Вести» первыми в России перешли на круглосуточный режим производства выпусков — они начали выходить в прямом эфире вне зависимости от московского времени. Выпуск в 21:00 стали вести по два ведущих сразу: Анастасия и Сергей Дадыко — одну неделю, Олег Алалыкин и Ольга Кокорекина — другую неделю.

В октябре 1999 года программу покинули Михаил Пономарёв [20] и Анна Павлова. Они перешли на ТВ-6, где стали принимать участие в работе обновлённой Службы информации ЗАО «МНВК ТВ-6 Москва». Чуть позже с РТР на ТВ-6 также перешёл ведущий программы Александр Сапожников.

2000-е годы Править

31 января 2000 года председателем ВГТРК становится бывший генеральный директор НТВ Олег Добродеев [21] [22] . С 21 февраля [23] , выпуски «Вестей» стали выходить по следующему графику: по будням — в 6:00, 7:00, 8:00, 9:00, 13:00, 17:00, 20:00 и 0:00 [24] (20 марта 2000 года последний из выпусков был перенесён на 23:00 [25] [26] ), по выходным — в 13:00 и 20:00. في الوقت نفسه ، يغير البرنامج تمامًا تركيبة القادة [27] [28]. من نفس الفترة ، في أيام الانتخابات البرلمانية والرئاسية ، بدأت دون توقف في الخروج لساعات طويلة (عادة من الساعة 20:00 إلى الساعة 3:00) لقناة المعلومات "الأخبار. Elections-20XX "[29] ، والتي تشمل البث المباشر والتقارير من مقر الانتخابات للمرشحين ، ومنذ عام 2007 - أيضا البث المباشر من استوديوهات البرامج الحوارية السياسية على القناة [30] [31].

من 31 يوليو 2000 ، بدأت المشكلة في الساعة 13:00 في الظهور بعد ساعة ، وتمت استعادة المشكلة في الساعة 11:00. نتيجة لذلك ، من هذه النقطة فصاعدًا ، بدأ البرنامج في العمل وفقًا للجدول الزمني ، والذي كان قائماً حتى عام 1999: الساعة 6:00 صباحًا ، 7:00 ، 8:00 ، 9:00 ، 11:00 ، 11:00 ، 14:00 ، 17:00 ، 20: 00 و 23:00. اعتبارًا من 6 أكتوبر 2000 ، توقفت Vesti عن أن تكون كيانًا قانونيًا مستقلًا وتم دمجها في بنية قناة RTR التلفزيونية [9]. وهكذا ، تم إنشاء مديرية برامج المعلومات "Vesti". في الوقت نفسه ، في بداية التقارير ، لم تعد أسماء أعضاء الطاقم أو المحررين الذين عملوا على القصص ، لم تظهر اللوحة المقابلة التي تمثل المراسل إلا عندما كانت في الإطار (كانت غائبة أيضًا في 2001-2010).

كان لدوبروداييف تأثير إيجابي على تقييمات ونفوذ Vesti - العديد من المواد الحصرية لبرنامج القناة الحكومية ، مثل تغطية كارثة الغواصة النووية كورسك أو المقابلة الأخيرة مع المتمردة الشيشاني الأسير سلمان رادوييف تغلب حرفياً على المنافسة من القنوات التلفزيونية الروسية الأخرى [32] [33] ]. أثارت تغطية الأحداث في البلاد والعالم من قبل Vesti في كثير من الأحيان انتقادات من الصحفيين. انتقد البعض سياسة Vesti الإعلامية بسبب الاهتمام المفرط بالأخبار "النيابة العامة" (زيارات العمل للرئيس ورئيس الوزراء) [34] ، والبعض الآخر في إنشاء "تصنيف دم" لأنفسهم في أيام المآسي الوطنية [35] [36].

من 12 فبراير 2001 ، بدأ بث برنامج "Vesti-Moscow" ، المكرس لحياة منطقة موسكو ، [9]. المرة الأولى التي خرجت فيها في الساعة 20:30 بعد الإفراج المسائي عن "Vesti". بمرور الوقت ، تم زيادة عدد إصدارات البرنامج.

منذ 15 سبتمبر 2001 ، فيما يتعلق ببداية الموسم التلفزيوني الجديد على RTR ، تمت زيادة توقيت إصدار الـ 26 دقيقة في الساعة 20:00 إلى 34 دقيقة. كما تم تغيير تصميم البرنامج [37].

خلال كأس العالم لكرة القدم 2002 ، من 1 يونيو إلى 22 يونيو ، صدرت الأعداد اليومية للبرنامج في الساعة 10:00 ، 15:00 و 17:30 (بضع دقائق قبل أو بعد المباريات مباشرة).

منذ 26 آب (أغسطس) 2002 ، منذ إطلاق القناة الصباحية "صباح الخير يا روسيا!" ، بدأت إصدارات الصباح في "Vesti" في الظهور مرتين في كل مرة - كل نصف ساعة ، بينما انخفض توقيتها بمقدار النصف - من 10 إلى 5 دقائق. في الوقت نفسه ، تم تسمية النشرات الإخبارية لـ GTRK الإقليمية ، التي كانت تحمل في السابق أسماء أصلية ، باسم Vesti-Moscow باسم: "Vesti-Ural" ، "Vesti-Voronezh" ، "Vesti-Don" ، "Vesti-Saratov" ، "Vesti بيرم "،" فيستي فولغوغراد "،" فيستي-جنوب الأورال "،" فيستي بينزا "،" فيستي سامارا "،" فيستي تولا "،" منطقة فيستي كيروف "،" إقليم فيستي ستافروبول "،" Vesti-Ryazan "،" Vesti-Primorye "،" Vesti-Irkutsk "،" Vesti-Kaluga "،" Vesti-Novosibirsk "،" Vesti-Kuban "،" Vesti-Krasnoyarsk "وهكذا.

بعد إلغاء الإصدار الليلي من برنامج Vesti-Moscow في الساعة 23:20 ، من 26 أغسطس إلى 14 نوفمبر 2002 ، تم إصدار قضية Vesti من الاثنين إلى الخميس في ذلك الوقت. بعد ذلك ، بدأ برنامج Vesti + في الظهور بدلاً من ذلك.

منذ مارس 2003 ، بعد تقديم البث على مدار الساعة على قناة "روسيا" ، بدأت القضية في الساعة 5:00. في البداية ، قسم بث قناة يورونيوز إلى قسمين. ثم ، في أغسطس من نفس العام ، بدأ في فتح برنامج "صباح الخير يا روسيا!".

منذ 10 كانون الثاني (يناير) 2006 ، تمت ترجمة إصدارات البرنامج في تمام الساعة 11:00 في خط التشغيل. في 6 مارس من نفس العام ، تمت إضافة ترجمات لهذه المشكلة في الساعة 5:00 مساءً. في 11 أيار (مايو) 2008 ، ظهرت ترجمات في الإصدار الساعة 14:00 ، بينما بدأت المشكلة في تمام الساعة 17:00 بدون شريط. هذه العبوة تستخدم حتى يومنا هذا.

منذ 15 مايو 2006 ، بدأ شخصان بالإفراج عن قضية Vesti في الساعة 8:00 مساءً [38]. كما تم زيادة المدة إلى 40 دقيقة [39].

من عام 2006 إلى عام 2012 ، تصدر Vesti في الساعة 3:00 و 5:00 بتوقيت موسكو على قناة Vesti (فيما بعد - روسيا - 24).

منذ عام 2010 تحرير

في 5 سبتمبر 2010 ، تم تحديث العلامة التجارية Vesti بالكامل. شاشات توقف متغيرة وتصميم واستوديو.

في الفترة من 4 أكتوبر 2010 إلى 16 مارس 2012 ، تم إصدار قضية "Vesti" بدلاً من الساعة 17:00 في الساعة 16:00 كسجل مفصل ليوم الحدث. وفقًا لموظفي قناة Russia-1 ، أتاحت مثل هذه التغييرات إعلام المشاهدين بشكل أكمل وفوري حول الأحداث الأكثر أهمية في اليوم ، بالإضافة إلى تعزيز وحدة مساحة المعلومات في البلاد (في العديد من المناطق ، تم إصدار الإصدار في الساعة 16:00 كإصدار أخير من Vesti). بدأ الإصدار في قيادة زوجين من الصدارة ، نجح كل منهما الآخر أسبوعًا بعد أسبوع ، كما في الإصدارات الساعة 20:00 [40].

من 29 أغسطس 2011 ، بدأ برنامج Vesti في الظهور في النسخة الأمريكية من قناة RTR-Planet في الساعة 8:00 مساءً و 11:00 مساءً في نيويورك. وكان الرائد الأول أنستازيا بيلايا.

منذ 19 مارس 2012 ، بدأت قضية "Vesti" بدلاً من الساعة 16:00 في الظهور في الساعة 17:00. منذ 9 كانون الثاني (يناير) 2013 ، بدأت تمثل هذه المشكلة بواسطة مقدم واحد بدلاً من اثنين ، وفي 27 مايو من نفس العام ، تم تخفيضها من 30 دقيقة إلى 10.

في 26 أغسطس 2013 ، تم إلغاء الإصدارات الليلية من Vesti +. اعتبارًا من 17 أكتوبر 2013 ، بدلاً من ذلك ، على قناة Russia-24 التلفزيونية (في فبراير 2014 - وأيضًا على قناة روسيا -1) ، سيتم إصدار Vesti في الساعة 23:00. الآن يقود البرنامج ستانيسلاف ناتانزون ، الذي حل محل مراسلة شركة عموم روسيا للتلفزيون والإذاعة مكسيم كيسيلوف (مراسلة القناة الأولى سابقًا) ، منذ فبراير 2017 ، يعمل أنتون ستيبانينكو معهم (مراسلة قناة الحرب الأولى سابقًا).

من 17 أكتوبر 2013 ، بدأ التصميم البصري والجرافيكي للقضايا في التغير. ظهرت كلمة "Vesti" في شعارات الإصدار ، ضاقت إلى الحرف "B" وأربعة خطوط رأسية (في أكتوبر 2016 تم استبعاد هذا الرمز من شاشات التوقف) ، أصبحت شاشات التوقف أكثر تفصيلًا ، وأصبح الترتيب الموسيقي أكثر دراماتيكية. دخلت التغييرات النهائية حيز التنفيذ في أبريل 2015.

اعتبارًا من 8 سبتمبر 2014 ، تم إصدار المشكلة في الساعة 20:00 كإصدار منفصل باسمها "Vesti في الساعة 20:00". في الولايات المتحدة ، يتم إصدارها كـ "Vesti" في الساعة 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يتم بث نفس المشكلة بالنسبة للولايات المتحدة كإصدار منتظم للشرق الأقصى "Vesti" ، يتم بثه على Double-1 من قناة Russia-1 التلفزيونية.

اعتبارًا من 1 ديسمبر 2014 ، في الإصدار الأوروبي لقناة RTR-Planet TV ، سيتم إصدار مشكلة Vesti في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا يوميًا ، وليس في عطلات نهاية الأسبوع ، كما كان من قبل.

في يناير 2015 ، تم إعادة بناء برنامج الاستوديو. بدلاً من الطاولات المنفصلة المزودة بأجهزة كمبيوتر ، يوجد طاولتان طويلتان مزودتان بإضاءة LED ، وأصبحت الشرفة الخاصة بالعارضين زجاجية بالكامل.

في الفترة من 2 فبراير 2015 إلى 19 أغسطس 2016 ، تم توسيع قضية Vesti في الساعة 17:00 إلى 55 دقيقة وتنقسم إلى جزأين ، بين الساعة 17: 10-17: 30 ، ثم في الساعة 17:30 - 17: 50 بث الإقليمية "Vesti".

من 20 أبريل 2015 ، ستذهب Vesti من الاثنين إلى الخميس (من يونيو إلى الجمعة) أيضًا الساعة 9:00 صباحًا خلال استراحة برنامج Morning Russia.

اعتبارًا من 1 يوليو 2015 ، سيتم إصدار البرنامج على قناة Russia-1 HD مع نسبة عرض إلى ارتفاع 16: 9 (للقناة Russia-1 ، حتى 16 يناير 2017 ، ستكون 14: 9).

منذ 26 أبريل 2016 ، تم إطلاق إصدارات البرنامج بجودة HD بدلاً من SD.

منذ 22 أغسطس 2016 ، نظرًا للمناقشات الانتخابية للمرشحين لنواب مجلس الدوما ، تم تخفيض مدة الإصدار في الساعة 17:00 مرة أخرى إلى 30 دقيقة. تم الحفاظ عليه حتى بعد ظهور برنامج حواري لمدة 60 دقيقة قام به يفغيني بوبوف وأولغا سكابييفا على الهواء في 12 سبتمبر.

اعتبارًا من 5 سبتمبر 2016 ، سيتم نشر "Vesti في الساعة 20:00" بتنسيق مختلف قليلاً. الآن البرنامج مرة أخرى يؤدي شخص واحد. يحتوي البرنامج أيضًا على تعليقات من المراقبين الاقتصاديين لشركة All-Russian State Television Broadcasting Company (Tatyana Remezova في أسبوع واحد ، Nail Askerzade في الأسبوع الآخر). بالإضافة إلى ذلك ، بدءًا من 10 سبتمبر ، تم إيقاف الإصدارات اليومية من "Vesti يوم السبت". تم استبدالهم بالإصدارات المعتادة من "Vesti" ، والتي هي نفس مقدمي العروض كما في أيام الأسبوع.

من 10 أكتوبر 2016 ، يتم نشر التقرير الصحفي لمراسلي موسكو من الاثنين إلى السبت كجزء من مجموعة منفصلة من "Vesti" في الساعة 11:00 و 14:00 [41] و 17:00 و 20:00 (حتى 29 أكتوبر - أيضًا أيام السبت في 7: 40). وبالتالي ، تم زيادة مدة هذه القضايا من 10-15 دقيقة. منذ 17 تشرين الأول (أكتوبر) ، تمثل المشكلة في تمام الساعة 14:00 مقدم العرض نفسه في الساعة 17:00 ، ومنذ 24 أكتوبر ، تمت إضافة مجموعة من أخبار موسكو إلى العدد الصباحي.

في الفترة من 5 نوفمبر 2016 إلى 14 أبريل 2018 ، تم إصدار القضية يوم السبت الساعة 8:00 فقط إلى موسكو ومنطقة موسكو. في مناطق أخرى ، تم بث Vesti الإقليمي على الهواء في ذلك الوقت. 21 أبريل 2018 ، اختفى من شبكة البث.

في سبتمبر 2017 ، كان هناك تحديث جزئي للتصميم المرئي لـ Vesti. أثر هذا على شعارات البرامج ("Vesti on Saturday" ، و "Week in the city" ، و "Vesti في الساعة 20:00") وماتهم. لأول مرة تم تقديم مثل هذا التصميم في أكتوبر 2016 ، في البداية في برنامج "أخبار الأسبوع".

تم إغلاق 7 أكتوبر 2017 إصدار البرنامج في الساعة 14:00 يوم السبت. منذ 16 أكتوبر ، "Vesti في الساعة 20:00" بدلاً من Andrei Kondrashov ، يتصدر Igor Kozhevin ، وكانت القضايا الساعة 14:00 و 17:00 خلال الأسبوع بمشاركته كانت تاتيانا Remezova. تم إغلاق 5 نوفمبر وإصدار الأحد في الساعة 14:00.

منذ 14 أيار (مايو) 2018 ، كانت ماريا سيتيل تجري مرة أخرى قضايا Vesti. أخذت مكان القضايا اليومية الرائدة.

من 2 تموز (يوليو) إلى 2 أيلول (سبتمبر) 2018 ، غادرت قضايا Vesti الاستوديو المؤقت ، حيث أن الاستوديو الرئيسي كان قيد الإنشاء. كررت زخارفها تصميم الاستوديو الرئيسي ، تختلف فقط في شاشة أصغر وعدم وجود غرفة أخبار. يبدأ من الساعة 11:00 بتوقيت موسكو ، 2 سبتمبر 2018 "Vesti" خارج الاستوديو الحديث. الإصدارات في 9:00 و 11:00 و 14:00 ، وكذلك البرامج في المناطق الشرقية (1:00 ، 3:00 ، 5:00 ، 7:00 بتوقيت موسكو) من 3 إلى 8 سبتمبر ، 2018 واصل مغادرة الاستوديو المؤقت. اعتبارًا من 9 سبتمبر 2018 ، سيتم إصدار جميع إصدارات Vesti في استوديو جديد.

منذ 15 سبتمبر 2018 قضايا برنامج "الأخبار. تم نشر "الصباح" ضمن إصدارات السبت من برنامج "صباح روسيا" في وضع إصدار واحد في الساعة وبدون مكون إقليمي.

اعتبارًا من 1 أكتوبر 2018 ، يتم تخفيض إجمالي عدد الإصدارات الأسبوعية (بما في ذلك الوحدة الإقليمية) في الساعة 11:00 و 14:00 و 17:00 من 53-54 إلى 40 دقيقة.

من 8 أكتوبر 2018 ، يقتصر الإصدار في تمام الساعة 5:00 مساءً على موسكو ومنطقة موسكو وقناة RTR-Planeta (جميع التكرارات) ، كما تم تخفيضه إلى 25 دقيقة. في بقية المناطق ، يتم بث "Vesti" الإقليمي على الهواء.

العروض الحالية

  • ديمتري كيسيليف ("أخبار الأسبوع" منذ عام 2012 [42] ، الإصدارات الليلية ("أخبار +") في الفترة 2005-2006 [43] [44] ، وأحيانًا في الفترة 2006-2008 [45] ، قضايا المساء في الفترة 2006-2008 سنوات مع ماريا سيتيل)
  • سيرجي بريليوف ("Vesti on Saturday" من عام 2008 ، العدد المسائي في الفترة 2001-2003 ، "أخبار الأسبوع" في 2003-2007 ، 2010 ، إصدار للمناطق الشرقية من الاتحاد الروسي و Russia-24 RIC ، محل Anastasia Belaya)
  • إرنست ماكيفيسيوس ("الأخبار الساعة 8:00 مساءً" منذ عام 2008 [46]) ، عدد الأيام في 2006-2008 ، "الأخبار +" في 2006-2008 [47] [48])
  • ماريا سيتيل (2001-2003 ، أعداد ما بعد الظهيرة ، 2003–2016 ، العدد المسائي ، 9 مايو 2018 مع أندري كوندرشوف ، من 14 مايو 2018 الساعة 14:00 و 17:00 في أيام الأسبوع ، الساعة 11:00 يوم السبت)
  • Igor Kozhevin ("الأخبار الساعة 8:00 مساءً" من 16 أكتوبر 2017 ، 2001 ، تصدر من الساعة 4:00 مساءً إلى 5:00 مساءً في الفترة 2010-2017)
  • إرينا روسيوس (9:00 و 11:00 في أيام الأسبوع ، 11:00 يوم الأحد ، في وقت سابق - المضيف للقناة التلفزيونية "Russia-24")
  • دينيس بولونتشوكوف (9:00 و 11:00 في أيام الأسبوع ، 11:00 يوم الأحد)
  • Tatyana Remezova (العمود الاقتصادي في "Vesti في الساعة 20:00" ، من الساعة 14:00 إلى الساعة 17:00 في أيام الأسبوع ، 11:00 يوم السبت) [46]
  • يفغيني روجكوف (14:00 و 17:00 في أيام الأسبوع ، 11:00 يوم السبت ، "Vesti في 20:00" في أيام العطلات وفي الصيف)
  • ناليا أسكرزاد (التقييم الاقتصادي في "الأخبار الساعة 8:00 مساءً") [46]
  • ألكسندر إيفريموف (إصدارات المناطق الشرقية من روسيا ، "Vesti" في الساعة 9:00 و 11: 00 لـ "RTR-Planet Europe" و "RTR-Planet CIS" وفق جدول غير مكتمل و "أخبار" في الساعة 20:00 [49] RTR-Planet USA »)
  • أوكسانا كوفيفا ("Vesti +" (2013) ، قضايا المناطق الشرقية من روسيا و "Vesti" في الساعة 20:00 [49] لـ "RTR-Planet USA")
  • إيلينا جورييفا (قضايا المناطق الشرقية من روسيا و "Vesti" في الساعة 20:00 [49] لـ "RTR-Planet USA")

سابقا ، تم تشغيل البرنامج

  • يفغيني كيسيلوف (1991 ، طبعة ليلية)
  • سفيتلانا سوروكينا (1991-1993 ، الطبعة المسائية ، 1993-1997 ، طبعة ليلة السبت)
  • ألكساندر جرنوف (1991-1993 ، طبعة ليلية)
  • يوري روستوف (1991-1993 ، طبعة المساء)
  • فلاديسلاف فلااركوفسكي (1991-1993 ، طبعات مساء وليلة السبت ، 1996-1997 ، إصدارات بعد الظهر)
  • أرينا شارابوفا (1991-1996 ، إصدار يومي)
  • سيرجي فوزيانوف (1991-1996 ، إصدار يومي ، 1997 - 1999 ، إصدارات لقناة كولتورا التلفزيونية)
  • ميخائيل بونوماريف (1991-1999 ، الطبعة المسائية)
  • سيرجي دورينكو (1991-1992 ، طبعة ليلية)
  • تاتيانا خودوبينا (1992-2000 ، طبعة ليلية)
  • الكسندر شاشكوف (1992-1993 ، طبعة ليلية)
  • أناتولي ياروشيفسكي (1992-1995 ، نهاراً ، ثم طبعة ليلية ، في 1997-1998 - "Vesti-PRO")
  • أندريه بيشاييف (1993) [لتوضيح]
  • نيكولاي سفانيدزه (03-04.10.1993 [9] ، 12/31/1999 ، 25.04.2007)
  • يفغيني بيسكونوف (1994-1996 ، العدد اليومي)
  • ألكساندر سابوزنيكوف (1994-1999 ، العدد اليومي)
  • أوليغ ألكين (1995 ، عدد الصباح ، 1999-2000 ، الطبعة المسائية بالتعاون مع أولغا كوكوريكينا)
  • سيرجي داديكو (1995-1999 ، عدد الصباح ، 1999-2000 ، العدد المسائي)
  • يوري نوفوسيلوف (1995-1996 ، عدد القضايا اليومية)
  • ديمتري بوريسوف (1996-2000 ، طبعة ليلية)
  • أليكسي فوروبييف (1996-1999)
  • Anastasia Dadyko (1996-1999 ، أعداد ما بعد الظهيرة ، 1999-2000 ، العدد المسائي)
  • Elena Goryaeva (Vykhodtseva) (1997–1999 ، مراجعة صحفية ، 1999-2012 ، عدد يومي ، 2004-2005 ، 2012 ، Vesti + ، 2013-2016 - مقدم برنامج Vesti-Moscow)
  • ايجور ديريوجين (1997 ، عدد ما بعد الظهيرة)
  • أولغا كوكوريكينا (1997-2000 ، بعد الظهر ، في وقت لاحق - قضايا المساء)
  • آنا بافلوفا (1998-1999 ، عدد بعد الظهر) [50]
  • سيرجي كيم (1999-2000)
  • فلاديسلاف زافيالوف (1999-2003 ، العدد الصباحي)
  • ميخائيل زيلينسكي (1999-2001 ، عدد بعد الظهر)
  • Anastasia Melnikova (2000-2001، أعداد يومية [51] ، 2004-2005 ، قضايا إقليمية [52])
  • Evgeny Revenko (2000-2003 ، 2008-2012 ، طبعات ليلية في عام 2000 ، طبعات مسائية في الفترة 2000-2001 ، "أخبار الأسبوع" في 2001-2003 و2008-2012)
  • فاسيلي ككندزه (2000 ، 2001 [53] ، طبعة السبت)
  • ميخائيل أنتونوف (2000-2008 ، 2014 ، قضايا المساء)
  • آنا فيدوتوفا (2000-2001) [54]
  • آنا تيتوفا (2001-2002 ، مساء ، قضايا ما بعد الظهيرة)
  • ميلينا سيمونوفا (2001-2003 ، العدد الصباحي)
  • فيكتوريا تيموفيفا (2001-2006 ، عدد الصباح) [55]
  • إيلينا مارتينوفا (2001-2008 ، طبعات الصباح وبعد الظهر والليل) [56]
  • أليكسي فرولوف (2001-2005 ، عدد بعد الظهر) [57]
  • سيرجي باشكوف (2001-2002 ، "Vesti + Details" ، 2002-2003 ، "Vesti +")
  • تاتيانا الدوشينا (2001-2002 ، Vesti + تفاصيل)
  • مارات كاشين (2002-2006 ، عدد الصباح) [58]
  • Evgenia Chirkova (2002-2003 ، العدد الصباحي)
  • أوليسيا لوسيفا (2003-2004) [59]
  • ناتاليا زابوزوفا (2003-2004 ، عدد الصباح) [60]
  • جليب سكران (2003-2004 ، "أخبار +") [61]
  • أليكسي خاركوف (2004-2005 ، عدد الصباح)
  • إرينا لوسيك (2005-2006 ، عدد الصباح) [62] [63]
  • ديمتري بيتروف (2005-2006 ، عدد الصباح)
  • سفيتلانا رودينا (2006)
  • تاتيانا أليكساندروفا (2006-2007 ، العدد المسائي)
  • ألكسندر ألكسيف (2006-2007 ، العدد الصباحي ، 2013 ، إصدارات المناطق الشرقية من الاتحاد الروسي و RTR-Planet USA)
  • إيرينا مورومتسيفا (2006-2007) [64]
  • Andrei Kondrashov (2006–2017 ، Vesti + في 2006-2007 ، Vesti Nedeli في 2007-2008 باستمرار وفي الفترة 2014-2017 في الصيف ، Vesti في الساعة 8:00 في 2008-2008 ، 9 مايو 2018 مع ماريا سيتيل) [46]
  • كونستانتين سيمن (2007-2010 ، إصدار يومي و "Vesti +" [65])
  • مارينا كيم (2007-2013 ، جميع الجداول الزمنية)
  • فريدة كوربانجاليفا (2007-2014)
  • ألكساندر جولوبيف (رائد سابقًا عمود "Vesti ekonomiki" ، الذي أجرى "Vesti" في الفترة 2008-2012 ، تحول إلى "TV Center")
  • سليمة ظريف (2008-2014 ، جميع الجداول الزمنية)
  • أصدر فاسيلي Zhuravlev (2008 ، 2011-2014 ، Vesti + ، للمناطق الشرقية من روسيا وفيستي في الساعة 20:00 و 23:00 ل RTR-Planet USA ، في عام 2008 محل مارينا كيم)
  • Vera Serebrovskaya (2008-2009 ، إصدار للمناطق الشرقية من الاتحاد الروسي و RIC "Vesti" ، ليحل محل سالم ظريف ومارينا كيم)
  • إيغور كامينسكي (2008-2014 ، "Vesti. Morning" ، قضايا المناطق الشرقية للاتحاد الروسي ، RIK "Vesti" و "RTR-Planet USA") [66]
  • Andrei Litvinov (2009-2010 ، العدد الصباحي للمناطق الشرقية من روسيا والسبت وقضايا النهار في نوفمبر 2009 للجزء الأوروبي من روسيا ، الإصدارات الليلية في REST Vesti (روسيا -24) ، حلت محل Anastasia Belaya)
  • أوليغ تونكونوغ (2009-2010 ، طبعات للمناطق الشرقية من الاتحاد الروسي و RIC "Vesti" ، حل محل سالم ظريف وأوكسانا كوفيفا)
  • أناستازيا بيلايا (2010-2011 ، فستي في الساعة 11:00 ، 14:00 و 16:00 (Kamchatka ، فلاديفوستوك) للمناطق الشرقية من روسيا ، "Vesti" في الساعة 8:00 (بتوقيت موسكو) يوم السبت للجزء الأوروبي من روسيا في "روسيا- 1 "،" Vesti "في 3:00 و 5:00 (بتوقيت موسكو) في RIC" Vesti "[67] ، أغسطس - ديسمبر 2011 ، أخبار الساعة 20:00 و 23:00 (نيويورك) على قناة" RTR- كوكب الولايات المتحدة الأمريكية [68]
  • إيكاترينا غريغوروفا (2010-2012 ، القضايا المتعلقة بالمناطق الشرقية من الاتحاد الروسي و RTR-Planet USA ، حلت محل أنستازيا بيلايا ، وأوكسانا كوفايفا وفاسيلي Zhuravleva)
  • مارينا كالينينا (2013 ، طبعة يوم سبت واحد ، ثم نقلها إلى مكتب المدعي العام)
  • يفغيني بوبوف (2013-2017 ، "Vesti في 23:00" ، "Vesti في 20:00" في العطلة الصيفية والشتوية) [69]
  • Inga Yumasheva (2014-2016 ، "Vesti. Morning" للجزء الأوروبي من الاتحاد الروسي وأوروبا الغربية وأوروبا الوسطى والولايات المتحدة الأمريكية ، قضايا المناطق الشرقية من الاتحاد الروسي و "RTR-Planet of USA")
  • أولغا Mescheryakova (2014-2016 ، قضايا اليوم) [70] [71]
  • نيكولاي زوسيك (2014-2016 ، جميع الجداول الزمنية ، باستثناء "Vesti في الساعة 20:00" لـ ETR وسيبيريا وجزر الأورال ، ثم بقيادة "Vesti-Moscow")
  • مارينا غوبينا (2014-2015 ، القضايا المتعلقة بالمناطق الشرقية من الاتحاد الروسي و "Vesti في الساعة 20:00" و 23:00 عن "RTR-Planet USA")
  • أصبح نيكولاي دولجاشيف (2015-2016 ، عدد الأيام ، مديرًا لكالينينغراد جي تي آر كيه)

  • آنا سوبكو (1997-2001)
  • كاثرين ريشيلوفا (2001-2009)
  • ايلينا كوفريجينا (2002-2009)
  • ناتاليا زوتوفا (2010-2014) [72]
  • ايلينا Utkina (2013—2014)
  • البنفسج جريشينا (2014—2016)

المراسلين والمشغلين تحرير

  • أنطون فولوشين (مهندس صوت ، توفي في يونيو 2014 ، وعمل في البرنامج في 2013-2014) [74]
  • إيغور هالبرين (مصور ، توفي في يونيو 2016)
  • يفغيني جولوب (توفي في حادث في مايو 2003 ، عمل في أوسيتيا الشمالية وروستوف أون دون) [75]
  • أندريه ديمنتييف (توفي في يونيو 2018 ، وعمل في البرنامج في 1997-2000 في إسرائيل) [76]
  • Оксана Зеленко (погибла в ДТП в марте 2005 года, в 2002—2003 годах работала в Красноярске) [77]
  • Роман Кармен (первый оператор РТР и «Вестей», скончался в октябре 2013 года) [78]
  • Игорь Корнелюк (погиб в июне 2014 года, работал в программе в 2013—2014 годах) [74]
  • Александр Котыга (погиб в ДТП в ноябре 2004 года) [79]
  • Елена Курляндцева (скончалась в мае 2005 года, работала в программе в 2003—2004 годах) [80]
  • Евгений Лагранж (оператор, погиб в марте 2013 года, работал в программе в 2001—2013 годах) [81]
  • Якуб Манкиев (корреспондент в Ингушетии, убит в апреле 2013 года, работал в программе в 2000—2002 годах)
  • Андрей Назаренко (оператор, погиб в июле 2016 года, работал в программе в 2010—2016 годах) [82]
  • Юлианна Находкина (погибла в мае 2003 года после крушения вертолёта, работала в программе в 2001—2002 годах) [83]
  • Вадим Симоненко (скончался в феврале 2005 года, в 1992—2004 годах работал в Курской области) [84]
  • Юрий Сосницкий (оператор, работал в программе в 1990-х годах)
  • سيرجي Torchinsky (توفي في ديسمبر 2015 ، وعمل في البرنامج في 1991-1994) [85] [86]
  • توفي فيتالي تروبتسكوي في سبتمبر 2013 ، وعمل في البرنامج في الفترة 2000-2011 [87]) [88]

23:00, 23:30, 0:00, 0:30, 1:00, 1:30, 2:00, 2:30, 3:00, 3:30, 4:00, 4:30, 5:00, 5:30, 6:00, 6:30, 7:00, 7:30, 8:00, 8:30 (في تسجيل التكرارات 2, 3 و 4 قناة "روسيا -1" تتضاعف آسيا و رابطة الدول المستقلة قناة "RTR-Planet")
12:00, 12:30, 13:00, 13:30, 14:00, 14:30, 15:00, 15:30 (في سجل لمضاعفة الولايات المتحدة قناة "RTR-Planet")

23:00, 0:00, 1:00, 2:00, 3:00, 4:00, 5:00, 6:00, 7:00, 8:00 (في تسجيل التكرارات 2, 3 و 4 قناة "روسيا -1" تتضاعف آسيا و رابطة الدول المستقلة قناة "RTR-Planet")
12:00, 13:00, 14:00, 15:00 (في سجل لمضاعفة الولايات المتحدة قناة "RTR-Planet")

3:00 (عش لتكرار 1 قناة "روسيا -1" ، مزدوج الولايات المتحدة قناة "RTR-Planet" (من الثلاثاء إلى الجمعة في الصيف) ، في التسجيل للضعف 2 قناة "روسيا -1")
4:00 (في سجل لمضاعفة الولايات المتحدة قناة "RTR-Planet" من الثلاثاء إلى الجمعة في الشتاء)
5:00 (عش لتكرار 3 قناة "روسيا -1" في التسجيل لمضاعفة 2 قناة "روسيا -1")
6:00 (في سجل لمضاعفة 1 قناة "روسيا -1" ومزدوجة آسيا قناة "RTR-Planet")
7:00 (عش لتكرار 3 قناة "روسيا -1" في التسجيل لمضاعفة 4 قناة "روسيا -1")
8:00 (في سجل لمضاعفة 2 قناة "روسيا -1" ومزدوجة آسيا قناة "RTR-Planet")
9:00 (في تسجيل التكرارات 1 و 4 قناة "روسيا -1")

10:00 (في سجل لمضاعفة 3 قناة "روسيا -1")
11:00 (في سجل لمضاعفة 2 قناة "روسيا -1" ومزدوجة آسيا قناة "RTR-Planet")

12:00 (في تسجيل التكرارات 1 و 4 قناة "روسيا -1")
13:00 (في سجل لمضاعفة 3 قناة "روسيا -1")

15:00 (في سجل لمضاعفة 4 قناة "روسيا -1")

تاتيانا ريميزوفا (أحيانًا)

17:00 (في سجل لمضاعفة آسيا قناة "RTR-Planet")
18:00 (في سجل لمضاعفة 4 قناة "روسيا -1")
20:00 (عش لتكرار M قناة "روسيا -1" تتضاعف أوروبا, رابطة الدول المستقلة و الولايات المتحدة قناة "RTR-Planet")

14:00 (في سجل لمضاعفة 2 قناة "روسيا -1")
16:00 (في سجل لمضاعفة 3 قناة "روسيا -1")
17:00 (في سجل لمضاعفة آسيا قناة "RTR-Planet")
18:00 (في سجل لمضاعفة 4 قناة "روسيا -1")
20:00 (عش لتكرار M قناة "روسيا -1" تتضاعف أوروبا, رابطة الدول المستقلة و الولايات المتحدة قناة "RTR-Planet")
23:00 (في التسجيل على قناة روسيا 24 - مراجعة مطولة)
3:00 الاحد (في الرقم القياسي لالزوجي الولايات المتحدة قناة "RTR-Planet")

14:00 (في سجل لمضاعفة 2 قناة "روسيا -1")
16:00 (في سجل لمضاعفة 3 قناة "روسيا -1")
17:00 (في سجل لمضاعفة آسيا قناة "RTR-Planet")
18:00 (في سجل لمضاعفة 4 قناة "روسيا -1")
20:00 (عش لتكرار M قناة "روسيا -1" تتضاعف أوروبا, رابطة الدول المستقلة و الولايات المتحدة قناة "RTR-Planet")
23:00 (في التسجيل على قناة "روسيا -24")
3:00 الاثنين (في تسجيل لمضاعفة الولايات المتحدة قناة "RTR-Planet")

أخبار - ثقافة تحرير

من 3 نوفمبر 1997 إلى 5 أكتوبر 2001 [91] ومن 26 أغسطس 2002 إلى 23 مايو 2003 ، تم بث البرنامج أيضًا على قناة كولتورا التلفزيونية في أيام الأسبوع من عدة مرات في اليوم (في 1997-1999) [92] إلى عدد واحد (في عامي 2000-2001 و 2002-2003) [93] ، في شكل مخفض ، ومع مقدمي عروض آخرين. في 1997 - 1999 و 2000 - 2001 ، صدرت إصدارات مع شاشة توقف مماثلة لتلك الموجودة على RTR ، في 1999-2000 تحت اسم "أخبار على قناة كولتورا" ، في 2002-2003 - تحت اسم "الأخبار - الثقافة" [94 ] [95] من نوفمبر 1997 إلى أكتوبر 2001 في البرامج المطبوعة تم إعلانها باسم "الأخبار" [96].

أخبار + تحرير

القضية النهائية. تم نشره من 18 نوفمبر 2002 إلى 22 أغسطس 2013 في أيام الأسبوع ، في جدول عائم - في البداية في الساعة 23:00 ، في وقت لاحق في الساعة 0:00 [38] ، في نهاية وجودها - في حوالي الساعة 1:30. في البداية (حتى 10 يونيو 2003 [97]) تم إصدار البرنامج في شكل برنامج حواري - مع المقدم سيرجي باشكوف [98]. منذ 11 أغسطس 2003 ، [99] أصبح نظرة عامة على الأحداث المثيرة للاهتمام لليوم [100] في العالم ، والبلد ومناطقه. في أوقات مختلفة ، تم تنفيذ البرنامج من قبل جليب بانيخ وإلينا فيخودتسيفا وديمتري كيسيليف وإرنست ماكيفيسيوس [101] وأندريه كوندرشوف [102] وأونستانتين سيمين وسليمة ظريف وتاتيانا ريميزوفا وإلينا مارتينوفا وماريا سيتيل وألكساندر جولوف Farida Kurbangaleeva و Oksana Kuvaeva و Vasily Zhuravlev و Vera Tarasova و Eldar Basilia و Igor Kamensky وغيرها.

في موسكو ومنطقة موسكو ، تم إصدار بيان من استوديو موسكو فيستي ، في مناطق أخرى - القضايا التي أعدتها GTRK المحلية. منذ عام 2010 ، كان للبرنامج عنوان Weather القديم (نموذج سبتمبر 2001) ، لكن التوقعات هي فقط للجزء الأوروبي من روسيا.

تم بث البرنامج إلى وسط آسيا من الاستوديو الرئيسي بقيادة إيغور كوغفين وسليمة ظريف ومارينا كيم وأندريه كوندرشوف وغيرهم. إذا كان الإصدار في الولايات المتحدة الأمريكية قد تم بثه قبل الإصدار الأوروبي ، فقد تم بثه من استوديو Vesti الرئيسي. كان لدى المناطق نسختها الخاصة من Vesti + - جميع الأخبار الروسية والدولية والإقليمية ، التي أنتجتها GTRK المحلية. لكن في تولا وأوريل ، تم بث نسخة أوروبا الغربية (أي "RTR-Planet") من البرنامج.

اعتبارًا من 26 أغسطس 2013 ، تم إلغاء المشكلة نظرًا لحقيقة أن المشكلة الأولى مع مقدمي العروض تبدأ في الساعة 03:00 (Double-1 و RTR-Planet USA).

يؤدي في الساعة 11:00 مساءً

الأخبار الساعة 23:00 - البرنامج النهائي للمؤلف ، الذي تم بثه على قنوات روسيا -1 و RTR-Planeta و Russia HD و Russia-24 التلفزيونية في أوقات مختلفة.

في 22 أغسطس 2013 ، أجرت Oksana Kuvaeva العدد الأخير من برنامج Vesti + ، الذي تبثه قناة All-Russia State Television and Radio Broadcasting Company على موسكو وأوروبا. وصل يفغيني بوبوف ، رئيس مكتب شركة عموم روسيا للتلفزيون والإذاعة ، من الولايات المتحدة. في هذا الوقت ظهرت فكرة إنشاء برنامج نهائي جديد. تم بث الحلقات الأولى على RTR-Planet (الولايات المتحدة الأمريكية). بعد التدريب ، بدأ بث البرنامج في 17 أكتوبر 2013 على قناة روسيا 24 في الساعة 23:00 بتوقيت موسكو.

من 24 فبراير إلى 13 مارس 2014 ، تم بث البرنامج على قناة Russia-1 مع مدة 10 دقائق.

منذ 24 فبراير 2014 ، يتم إطلاق البرنامج مرة أخرى على قناة Russia-24 بفترة زمنية تتراوح بين 40 و 50 دقيقة. كما يتم إصدار البرامج الخاصة للبرنامج على قناة Russia-24 في الساعة 9:00 مساءً مع مدة 3 ساعات.

منذ يوليو 2014 ، قادت البرنامج أيضا مراسل VGTRK مكسيم كيسيلوف. من أكتوبر 2014 إلى مارس 2015 ، تم إصدار البرنامج في نسختين في 02:00 MSK مع تعديل غرينتش.

في أمريكا الشمالية ، على قناة بلانيتا آر تي آر ، خرج البرنامج كإصدار منتظم من فيستي من الاستوديو الرئيسي ، وهو نسخة مكررة تبث إلى المناطق الشرقية من روسيا. كان المقدمون ألكسندر إيفريموف (من 15 ديسمبر 2014 إلى 30 يناير 2015 ومن 24 فبراير إلى سبتمبر 2015) وأوكسانا كوفيفا (من 5 سبتمبر 2011 إلى 2015). يبدأ البرنامج في الساعة 23:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (6:00 مساءً بتوقيت مسقط) (في الصيف) ، 7:00 مساءً في فصل الشتاء).

في 28 يونيو 2016 ، حصل هذا الإصدار من Vesti على جائزة TEFI كـ "أفضل برنامج معلومات" [103].

من 2 فبراير 2017 ، بدأ مكسيم كيسيليف بالتناوب على الهواء مع زميله السابق في القناة الأولى ، أنتون ستيبانينكو. منذ شهر مارس من نفس العام ، كان ستانيسلاف ناتانزون يقود البرنامج. في البداية ، قام باستبدال القادة في حالة رحلة عمل أو إجازة ، ثم بدأ في قيادة البرنامج بدلاً من Maxim Kiselev بشكل مستمر.

لقيادة يوم السبت تحرير

يخرج يوم السبت. التي تنتجها مديرية برامج المعلومات VGTRK. بثت في البداية في 23:00. من عام 1991 إلى عام 1993 ، قاد البرنامج فلاديسلاف فلااركوفسكي ، من عام 1993 إلى 1997 ، كانت سفيتلانا سوروكينا رائدة ، من 1997 إلى 2000 - نيلي بيتكوفا ، من 2000 إلى 2001 - فاسيلي ككندزه. في يونيو 2001 ، تم إغلاق البرنامج.

في 6 سبتمبر 2008 ، بدأ البرنامج مرة أخرى على الهواء مع سيرجي بريليف في الساعة 14:00 ، في وقت لاحق في الساعة 20:00 [104] مع مدة ساعة واحدة. في الفترة 2008-2016 ، تم بث البرنامج وفقًا لمبدأ البث من طرف إلى طرف: تم بث كل إصدار من البرنامج (11:00 ، 14:00 و 20:00) مباشرة على جميع المناطق الزمنية في روسيا (أو التكرارات - مناطق انتشار القناة التلفزيونية الروسية -1 ). في حالة رحلة عمل للمضيف الرئيسي ، يقوم مقدمو برنامج Vesti الرئيسي بإجراء البرنامج.

في التنسيق الموجود منذ خريف عام 2008 ، يتضمن البرنامج قواعد تقييم وتقارير خاصة ومقابلات. أيضا ، يتم عرض البرنامج على قناة Russia-24 التلفزيونية في الساعة 23:00 في شكل أكثر اتساعا "للذواقة السياسية" [105].

بدءًا من 10 سبتمبر 2016 ، سيكون البرنامج متاحًا فقط في الساعة 8 مساءً وفي الساعة 11 مساءً. أيضا في الاستوديو ظهر شاشة تعمل باللمس.

أخبار الأسبوع تحرير

صدر يوم الأحد من 16 سبتمبر 2001. إنه ملخص لجميع أحداث الأسبوع. في تاريخ البرنامج بأكمله ، تغير القادة عدة مرات. من 16 سبتمبر 2001 إلى 13 يوليو 2003 ، كان مدير الجلسة يفغيني ريفينكو [106]. من 31 أغسطس 2003 إلى 11 فبراير 2007 ، قاد البرنامج سيرجي بريليوف. من 18 فبراير 2007 إلى 13 يوليو 2008 ، قاد البرنامج أندريه كوندرشوف [107]. من 7 سبتمبر 2008 إلى 8 يوليو 2012 ، قاد البرنامج ثانيةيفغيني ريفينكو [108]. منذ 9 سبتمبر 2012 ، أصبح الزعيم ديمتري كيسيليف [109] .

حتى عام 2013 ، خلال عطلة الصيف ، بدلاً من "أخبار الأسبوع" ، تم إطلاق الإصدار المعتاد من برنامج "Vesti". منذ مارس 2014 ، خلال غياب مقدم العرض ديمتري كيسيلوف فيما يتعلق بالعطلة الصيفية أو العطلات ، يتم إصدار برنامج "Vesti في الساعة 8:00 مساءً" يوم الأحد في شكل تلخيص الأسبوع [110].

لقيادة التفاصيل تحرير

تم نشره في الفترة من 10 يناير 1994 إلى 23 مايو 2006 (مع مقاطعة). كان مضيفو البرنامج سيرجي دورينكو ونيكولاي سفانيدزه [111] وفلاديسلاف فلااركوفسكي [112] وديمتري ياكوشكين [9] (التسعينيات) وسيرغي باشكوف [113] وتاتيانا الدوشينا وأندري بيستريتسكي [114] إرنست ماكيفيسيوس [116] ، وديمتري ديبروف [117] ، وسيرجي بريليف (جميع الألفية الثانية) وأخرى. حتى خريف عام 2001 ، تم تسمية البرنامج "تفاصيل" ، ولكن بعد دمج قضية Vesti في الساعة 5:00 مساءً (تم إصداره قبل 11 أكتوبر) وفي الساعة 11:00 مساءً مع هذا البرنامج ، تم استلام اسم جديد. التفاصيل "[118].

لقيادة جزء واجب تحرير

الإصدار الأول من برنامج "الأخبار. وحدة الخدمة "ظهرت على القناة التلفزيونية" روسيا "في 1 يوليو 2002. لفترة طويلة ، تم بث البرنامج كل يوم من أيام الأسبوع بمبلغ 4 إلى 5 أعداد: الأولى خرجت في الصباح ، والأخيرة - حوالي 4-5 في الصباح ، قبل إعادة تشغيل القناة [119]. في يوم السبت حتى عام 2014 ، تم إصدار العدد الأخير في الساعة 11:20. في الفترة 2014-2016 ، تم إصدار مشكلة واحدة فقط في أيام الأسبوع في الساعة 14:50. حاليًا ، يتم إصدار البرنامج على قناة Russia-24 التلفزيونية: الإصدارات القياسية في أيام الأسبوع الساعة 15:05 و 17:30 و 21:30 ، الإصدار النهائي يوم السبت الساعة 18:30. مقدمو العروض - تاتيانا بتروفا ، ديمتري سميرنوف. كان هناك برنامج مماثل منذ عام 1997 ، ولكن كان يطلق عليه "وحدة الواجب" ، وقد تم إنتاجه من قبل المحررين المشتركين بوزارة الشؤون الداخلية في الاتحاد الروسي وشركة Teleproject CJSC.

لقيادة التوقيت المحلي

موجود منذ عام 2001. النشرات الإخبارية الإقليمية من GTRK المحلية (فروع وسائل الإعلام VGTRK القابضة). يتم بثها في أيام الأسبوع من 5:00 حتي 21:00: كتل في إطار "الأخبار. صباحًا "(في الدقائق 7 و 35 من الساعة من الساعة 5:00 إلى الساعة 9:00) ، وثلاثة أعداد يومية - الساعة 11:25 ، 14:25 (في الجمهوريات باللغة الإقليمية) و 17:00 ، الإصدار النهائي المسائي - الساعة 20:45. جدول عطلة نهاية الأسبوع: إصدار يومي - الساعة 11:20 ، ويطلق يوم الأحد الأخير (في موسكو "الأسبوع في المدينة" ، في مناطق أخرى - "التوقيت المحلي. الأحد") - الساعة 8:40.

من عام 2002 إلى عام 2008 تقريبًا ، في نهاية إصدار Vesti ، الساعة 20:00 ، أعطى زعيم العاصمة لفترة قصيرة الكلمة إلى أي من Vesti الإقليمية الرائدة (بما في ذلك Vesti-Moscow) لفترة قصيرة ، و يجب أن توضح فترة الثواني الثلاثين من الوقت المخصص بإيجاز ما الذي سيقدمه جمهور منطقتك بالتفصيل [120]. بعد ذلك بقليل ، بدأ هذا الإجراء في إصدار الإصدار الساعة 11:00 ، والذي ظهر في المناطق الشرقية كإصدار مساء.

لقيادة تحرير الاقتصاد

من نوفمبر 2005 وحتى نهاية عام 2012 ، في إطار إصدارات البرنامج ، في الساعة 11:00 و 17:00 ، "الأخبار. الاقتصاد "، الذي مثله مقدموها في استوديو المعلومات نفسه. كان ألكساندر كاريفسكي ، نينا رومانوفا ، ألكساندر غولوبيف ، إيكاترينا غرينشيفسكايا ، تاتيانا ريميزوفا [121] ، أوليج أوبوخوف ، آنا لازاريفا ، سفيتلانا شتولبونيتس وغيرها في الصدارة.

أخبار - تحرير الرياضة

تم نشره في الفترة من 13 مايو 1991 إلى 2 يونيو 2013. في البداية ، كان البرنامج موجودًا على شكل نموذج تقييم بعد مجموعة المعلومات الاجتماعية والسياسية في الطبعات المسائية والمساء من Vesti ، مع التعليق الصوتي للمعلق ومع المقدمين في الاستوديو. من 2 سبتمبر 2002 إلى 7 أغسطس 2003 ، تم إصداره أيضًا كبرنامج مستقل على قناة "روسيا" في فترة ما بعد الظهيرة والمساء في الهواء [122]. قام بإصدار الإصدارات كل من نيكولاي بوبوف وفلاديمير إيفانيتسكي وديمتري أنيسيموف وسيرجي أنيسيموف وأوليغ زولوبوف (التسعينيات) وإيكاترينا كونوفالوفا [123] وأنتون سيرجيف وأنتون زايتسيف [124] وديمتري غوبرنييف وإيجور بودنيكوف (2000). 122].

في يونيو 2003 ، بعد إطلاق القناة الرياضية التابعة Sport ، أصبح البرنامج البرنامج الإخباري الرئيسي للقناة. في الوقت نفسه ، ظهر مقدمو عروض جديدة في البرنامج - مكسيم ديمكوف وأولغا فاسيكوفا ويانا باتيرشينا وبافيل شيريميسين وآخرين. وفي وقت لاحق انضم إليهم ألكسندر كوزماك وداريا مولتشانوفا وداريا لافروفا ودينيس ستويكوف. تم بث البرنامج مباشرة على قناة Sport TV ، ثم على روسيا -2 (5-6 ، فيما بعد 4-5 أعداد في اليوم). تم إصدار إصدارات مدتها 12 ساعة مع ترجمات في شكل خط ركض ، أما في الإصدارات المتبقية فقد تم الإبلاغ عن آخر نتائج الرياضة في خط الركض (ابتداءً من 2010). مثل معظم برامج قناة Russia-2 التلفزيونية ، لم يكن لديها وقت بث دائم. عادةً ما يتم بث البرنامج في تمام الساعة 6:45 صباحًا وحتى 5:00 مساءً ، من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً ، من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 7:00 مساءً ، حوالي الساعة 11:00 مساءً ، كما تم إطلاق الإصدار النهائي في حوالي الساعة الواحدة صباحًا. حتى عام 2010 ، تم إصدار البرنامج أيضًا على قناة Russia-1 كنموذج تقييم في برنامج Vesti ، ولكن بشكل مخفض (3-5 دقائق) وفقط في الإصدار في تمام الساعة 11:00 ، كان صوت مقدم العرض فقط وراء الكواليس. حتى عام 2013 ، تم بثه في المناطق الشرقية من روسيا ، من الساعة 3:00 إلى الساعة 10:00 بتوقيت موسكو.

3 يونيو 2013 تم إغلاق البرنامج. بدلاً من ذلك ، خرج برنامج "Big Sport" بنفس جدول البث ، لكن مع توقيت ممتد وتنسيق مختلف. من 18 أغسطس 2014 إلى أغسطس 2015 ، تم بث البرنامج على قناة "Sport" التلفزيونية (تم إعداد الإصدارات من قبل زملاء من القناة التلفزيونية "Russia-24"). وكان البرنامج أيضا تطبيق "التفاصيل" - مقابلة مع أندريه شليابنيك مع نجوم الرياضة.

لقيادة اضغط تحرير

تم نشره من عام 1996 إلى عام 2000 (؟) عام ، مبدئيًا - تحت عنوان وعنوان "أخبار من صفحات الصحف". تم تقديم نموذج التقييم من قِبل مقدمي العروض في استوديو المعلومات نفسه ، على موقع مقدم العرض الرئيسي. كان استعراضًا لعناوين الصحف ومقالات مثيرة للاهتمام في الدوريات الروسية للجزء الأخير من اليوم ، مع تقارير من الصحفيين والصحفيين المتزامنين ومحرري الصحف.

من عام 2006 إلى عام 2009 ، تم إصداره كبرنامج منفصل على قناة فيستي للمعلومات مع المقدم أندريه إيغورشيف ، المعروف في برنامج برس إكسبريس [127].

يؤدي في الساعة 20:00

من 8 سبتمبر 2014 ، يتم إصدار التخرج في الساعة 20:00 في أيام الأسبوع كبرنامج منفصل. يظهر على الأراضي الأوروبية لروسيا وسيبيريا وجزر الأورال على قناة "Russia-1" ، وعلى قناة "RTR-Planeta" يتم إصدارها لجميع إصدارات القناة. في الشرق الأقصى ، لا يتم بث برنامج "السلوك في الساعة 20:00" كبرنامج منفصل. خلال أيام العطل أو العطلة الصيفية لبرامج "Vesti في السبت" و "أسابيع Vesti" ، تستمر أيام السبت والأحد (في شكل الإصدار النهائي للأسبوع).

نائب رئيس التحرير تحرير

  • نيلي بيتكوفا (1996-1998)
  • سيرجي كوروخين (1999-2000)

في حالات الطوارئ الواسعة النطاق ، يتم إصدار برامج الطوارئ دون وقت بث ثابت وتستمر من بضع دقائق إلى بضع ساعات.

  • في ليلة 3 أكتوبر 1993 ، بعد انقطاع جميع شركات التلفزيون التي تبث من Ostankino و RTR و Vesti ، وكذلك تلفزيون Petersburg ، أصبحت القنوات التلفزيونية الوحيدة التي بقيت على الهواء. من الاستوديو الاحتياطي في القطب Yamskoye ، قدمت "Vesti" تقريراً عن أحداث تلك الليلة. أجري الهواء سفيتلانا سوروكينا (01:00 ، 04:15) ، نيكولاي سفانيدزه (21:00) ، فاليري فينوغرادوف (20:00 ، 23:05: قضايا منتظمة).
  • في 4 أكتوبر 1993 ، تم بث قضايا الطوارئ فيستي ، والتي تم بثها في الساعة 06:10 (التي أجراها ميخائيل بونوماريف) ، 08:00 (سفيتلانا سوروكينا) ، 14:20 (فاليري فينوغرادوف ، حيث تم بثها على الهواء مباشرة عبر مبنى المجلس الأعلى الاتحاد الروسي).
  • في يوم تحطم الغواصة K-141 "كورسك" في أغسطس 2000 ، تم بث قضايا خاصة من "Vesti". خلال هذه القضايا ، أخبر أركادي مامونتوف ، مراسل البرنامج على متن الطراد بيتر الكبير ، المشاهدين عن آخر الأخبار المتعلقة بهذه المأساة. كان طاقم RTR هو الوحيد المسموح به على متن الطراد [135] [136]. المقدمون هم أنستازيا ميلنيكوفا [137] ، ميخائيل زيلينسكي ، ميخائيل أنتونوف.
  • أثناء نشوب حريق في برج أوستانكينو في 27 أغسطس 2000 ، ظهرت بشكل دوري على القناة نشرات إخبارية خاصة مع تضمين مباشر للموضوع. قبل انقطاع البث إلى موسكو ومنطقة موسكو ، تمكنت القناة من بث القضايا في الساعة 17:00 و 18:00 ، ووقف البث من بطولة العالم في فئة الفورمولا 1 [138]. المقدم كان ميخائيل أنتونوف.
  • في 13 أبريل 2001 ، في يوم الإفراج عن بافيل بورودين ، تم بث إصدار خاص من Vesti. المقدم كان يفغيني ريفينكو [139].
  • في 11 سبتمبر 2001 ، في يوم الهجوم الإرهابي في الولايات المتحدة ، كانت هناك نشرات إخبارية مخصصة تمامًا للوضع ، وتم بث إذاعة تجريبية لقناة EuroNews مع ترجمة روسية على الهواء الليلي مع شعار RTR. المقدمون هم سيرجي بريليوف ، ميخائيل أنتونوف ، آنا تيتوفا ، يفغيني ريفينكو [140] [141].
  • في 22 سبتمبر 2001 ، تم إصدار عدد خاص من Vesti ، يُخبرنا عن اجتماع لقادة قوات الأمن في سوتشي مع الرئيس وبشأن بناء المجموعة العسكرية الأمريكية في آسيا. المقدم كان ميخائيل أنتونوف.
  • في 27 أكتوبر 2001 ، صدر عدد خاص من Vesti ، مكرس لصعود غواصة كورسك. وكان مقدم سيرجي بريليف.
  • في الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر 2002 ، عندما تم احتجاز الرهائن في المركز المسرحي في دوبروفكا ، تم إصدار عدد خاص من "Vesti" ، مع انقطاع لبرامج المحتوى الأخرى أو دون أي انقطاع. المقدمون هم سيرجي بريليوف ، أليكسي فرولوف ، إيلينا فيخودتسيفا ، ماريا سيتل ، يفغيني ريفينكو [142] [143].
  • أثناء اندلاع الأعمال القتالية في العراق (منتصف مارس 2003) ، صدرت الأخبار أيضًا كل ساعة وعلى مدار الساعة من الصباح الباكر إلى الليل [144]. تحدث مراسل البرنامج ألكسندر ميناكوف [145] [146] [147] أولاً عن بدء القتال في العراق.
  • في 30 و 31 مايو 2003 ، خلال قمم دول رابطة الدول المستقلة وروسيا والاتحاد الأوروبي ، خرج البرنامج من استوديو ميداني تم بناؤه في جزيرة زياشي في سانت بطرسبرغ. Выпуски имели название «Вести-Нева» [148] . Ведущим вечерних выпусков был Михаил Антонов.
    • Выпуски из выездной студии на Заячьем острове также выходили во время 32-ого саммита «Большой восьмёрки». Всего в таком формате вышло три программы продолжительностью 20 минут. Первые два выпуска вышли 14 и 15 июля 2006 года в 23:00, третий — 16 июля в 17:00. Ведущим был Андрей Кондрашов [149] .
  • 29 июня 2003 года вышел специальный выпуск программы, в котором сообщалось о военно-морских учениях в Балтийском море и о встрече президентов России и Польши в городе Балтийске в рамках данного мероприятия. Выпуск провёл Михаил Антонов.
  • В день обрушения крыши в аквапарке «Трансвааль-парк» 14 февраля 2004 года в 23:00 вышел специальный выпуск «Вестей» [150] .
  • في يوم وفاة رئيس جمهورية الشيشان ، أحمد قاديروف ، في 9 مايو 2004 ، تم بث أخبار خاصة [151].
  • أثناء العمل الإرهابي في بيسلان ، بدءًا من الساعة 2:00 ظهرًا في 1 سبتمبر ، تم إصدار بيانات إخبارية كل ساعة (من 1 إلى 3 سبتمبر 2004). تم الحصول على المعلومات الأولى عن الحادث في الساعة 14:00 من تقرير أعدته مارجريتا سيمونيان ، مراسلة البرنامج الخاصة في كراسنودار [145] [152] [153]. قام بإدارة القضايا إيلينا مارتينوفا وميخائيل أنتونوف وماريا سيتيل وآخرون.
  • في يوم الرسالة السنوية لرئيس الاتحاد الروسي في 25 أبريل 2005 ، تم إصدار عدد خاص لمدة 5 دقائق من فيستي مع المقدم ميخائيل أنتونوف: في تلك السنة كانت القناة التلفزيونية الروسية هي الوحيدة التي حصلت على الحق في بث الرسالة السنوية لرئيس روسيا: "أولاً ، عرضت القناة "و TVC فقط نسخة مختصرة منه ، حيث عادا إلى جدول البث المخطط له سابقًا ، وقصرت قناة NTV نفسها على تقرير صغير فقط في الإصدار الإخباري [154].
  • في يوم تحطم الطائرة طراز توبوليف 154 بالقرب من دونيتسك ، في 22 أغسطس 2006 ، الساعة 18:00 ، تم إصدار عدد خاص من Vesti. المقدم كان أندريه كوندرشوف.
  • في 10 فبراير 2007 ، تم بث النسخة الكاملة من خطاب بوتين في ميونيخ من الساعة 19:30 إلى الساعة 20:20 كجزء من وقت بث البرنامج [155].
  • نُشرت القضايا في وضع عدم التوقف في أيام جنازة أول رئيس روسي بوريس يلتسين [156] وبطريرك موسكو وكل روسيا الكسي الثاني (9 ديسمبر 2008) [157]
    • في 25 أبريل 2007 ، تم بث مراسم الوداع وجنازة يلتسين كجزء من وقت بث البرنامج من الساعة 1:15 مساءً إلى الساعة 5:00 مساءً ، وكانت ماريا سيتيل ونيكولاي سفانيدزه في الصدارة ، ثم حل محلهما إرنست ماكيفيسيوس. في ذلك الوقت ، كانت روسيا هي القناة التلفزيونية الوحيدة التي تصور حفل الوداع لأول رئيس للاتحاد الروسي ، بوريس يلتسين (القنوات التلفزيونية الأخرى على التوازي مكررة صورته - القناة الأولى ، NTV ، TVC ، القناة الخامسة ، فيستي).
    • في 9 ديسمبر 2008 ، وكجزء من برنامج البث ، كان بث جنازة البطريرك أليكسي الثاني مصحوبًا بتعليقات توضيحية للجمهور ، وبدأ في الساعة 8:00 وانتهى في حوالي الساعة 14:50 [158]. طلبت الكنيسة الأرثوذكسية الروسية من القنوات التلفزيونية عدم بث الدفن على الهواء مباشرة ، وتم قطع البث لأسباب أخلاقية [158]. في هذه الحالة ، تم تكرار الصورة فقط بواسطة قناتين تلفزيونيتين: "First Channel" و "Vesti" [159].
  • في 17 مايو 2007 ، من الساعة 9:00 صباحًا ، كان هناك إصدار خاص من Vesti ، مخصص لإعادة توحيد الكنيسة الأرثوذكسية الروسية و ROCOR وأول خدمة عبادة مشتركة. المقدم كان ميخائيل أنتونوف.
  • في أيام الأعمال العدائية في أوسيتيا الجنوبية في أغسطس 2008 ، ظهرت أيضًا أخبار إخبارية خاصة تتراوح بين بضع دقائق إلى ساعة [160]. قام بإدارة القضايا إيلينا فيخودتسيفا وكونستانتين سيمن وإرنست ماكيفيسيوس وأندريه كوندرشوف.
  • في 17 كانون الثاني (يناير) 2009 ، الساعة 18:17 ، تم عرض إصدار خاص من Vesti ببث مباشر كامل لمؤتمر موسكو الدولي حول توريد الغاز الروسي إلى أوروبا بمشاركة الرئيس ديمتري ميدفيديف [161]. وكان مقدم سيرجي بريليف.
  • في الثاني من أبريل 2009 ، الساعة 10:50 مساءً ، تم إصدار عدد خاص من Vesti مع سجل للمؤتمر الصحفي للرئيس الروسي في قمة مجموعة العشرين في لندن. المقدم كان كونستانتين سيمن.
  • في 29 مارس 2010 ، في يوم الانفجار في مترو موسكو ، تم عرض إصدار خاص واحد فقط ، والذي تم وضعه على جدول البث في الساعة 1:30 بعد الظهر [162]. في السابق ، كانت المعلومات الأولى عن العمل الإرهابي قد تم إيصالها لفترة وجيزة في بيان مخطط له في الساعة 11:00 [163]. نتيجة لذلك ، وقعت موجات النقد والاتهامات بعدم تشغيل خدمة المعلومات الخاصة بها [162] على القناة التلفزيونية.
  • خلال الكارثة التي وقعت بالقرب من سمولينسك ووفاة الرئيس البولندي ليخ كازينسكي (10 أبريل 2010) ، تم إصدار عدد خاص من Vesti خلال اليوم. تم إصدار العدد الأول في الموعد المحدد الساعة 14:00. ثم عُقدت القضايا الخاصة للمأساة في الساعة 16:55 ، 17:55 ، 0:00 [164].
  • في 24 يناير 2011 ، في يوم الهجوم الإرهابي في مطار دوموديدوفو ، لم يتم عرض سوى عددين خاصين من فيستي في الساعة 6:05 و 23:00 [165]. ونتيجة لذلك ، وقعت موجات النقد والاتهامات بعدم تشغيل خدمة المعلومات الخاصة بها [166] على القناة التلفزيونية.
  • في 7 يوليو 2012 ، في يوم الفيضان في كريمسك ، تم إصدار طبعة خاصة من "Vesti يوم السبت" حول الحادث [167]. في 15 يوليو 2012 ، في حوالي الساعة 23:00 ، تم إصدار عدد خاص من "Vesti" مع تقارير عن زيارة الرئيس للمدينة التي تأثرت بالفيضانات قبل أسبوع [168].
  • 15 فبراير 2013 في الساعة 23:20 ، تم إصدار عدد خاص من "Vesti" ببث مباشر من وكالة ناسا فيما يتعلق باقتراب الكويكب ، الذي أطلق عليه اسم 2012 DA14. المقدم كان أندريه كوندرشوف.
  • فيما يتعلق بالأزمة السياسية في أوكرانيا في نهاية فبراير 2014 ، كانت هناك قضايا "Vesti" في الساعة 23:00 مع يفغيني بوبوف.
  • فيما يتعلق بالنزاع المسلح في أوكرانيا في عام 2014 ، استمرت بعض إصدارات "Vesti" في الساعة 20:00 بتوقيتًا متزايدًا بشكل كبير (حتى ساعتين) [169]. في البداية ، تطورت هذه القضايا في جزأين مع استراحة في برنامج "ليلة سعيدة يا أطفال!" [170] ، ثم في كتلة واحدة ، وبالتالي تحولت من البداية بعد سلسلة قادمة لمدة 20-30 دقيقة.
  • في 18 مارس 2014 في الساعة 14:50 ، تم عرض نسخة خاصة من البرنامج مع بث مباشر للنداء غير المخطط له من رئيس الاتحاد الروسي من قاعة سانت جورج للكرملين - خطاب القرم لفلاديمير بوتين [171]. تم إجراء البث بواسطة Andrei Kondrashov.
  • في 17 يوليو 2014 ، في يوم تحطم الطائرة في أوكرانيا ، في الساعة 23:00 ، تم بث إصدار خاص من Vesti [172]. المقدم كان يفغيني بوبوف.
  • في 6 فبراير 2015 ، الساعة 23:31 ، تم إصدار عدد خاص من Vesti للإعلان عن نتائج مفاوضات ميركل وهولندا وبوتين بشأن أوكرانيا في موسكو [173]. وكان الرصاص إرنست ماكيفيسيوس.
  • في 11 فبراير 2015 ، الساعة 10:13 مساءً ، تم إصدار عدد خاص من ست دقائق من Vesti مع تغطية حية للمراسلة أولغا سكاباييفا [174]. الموضوع: "لقاء" نورمان فور "في مينسك: ميركل ، هولاند ، بوتين وبوروشينكو. في الفترة من الساعة 23:00 إلى الساعة 5:00 ، كان هناك 4 قضايا خاصة أخرى حول نفس الموضوع ، بدأ آخرها في الساعة 3:00 وانتهى في الساعة 4:57 بتوقيت موسكو. ترأس كل القضايا الخاصة إرنست ماكيفيسيوس. بين الساعة 23:30 والساعة 3:00 ، بدأ برنامج "المراسل الخاص" على الهواء مع يفغيني بوبوف. في 0:30 و 1:30 تم مقاطعة البرنامج بإصدار "Vesti". في الساعة 5:00 تم بث القناة التلفزيونية وفقًا للبرنامج التلفزيوني المخطط.
  • في يوم تحطم الطائرة الروسية في مصر في 31 أكتوبر 2015 ، استمر الإطلاق المزمع لـ "Vesti يوم السبت" مع Sergey Brilev في الساعة 2:00 ظهراً حوالي نصف ساعة وخصص بالكامل لهذا الموضوع. ثم في الساعة 4:45 مساءً ، تم إصدار نسخة خاصة من البرنامج حول نفس الموضوع ، والتي انتهت الساعة 5:45 مساءً [175]. في 1 نوفمبر 2015 ، تم إصدار إصدارات خاصة من "Vesti" مع تفاصيل جديدة عن الحادث [176] في الساعة 8:00 ، 10:20 (بدلاً من برنامج "Vesti-Moscow. أسبوع في المدينة") ، 11:00 ، 14:00 و 16:30 [177]. جميع القضايا أدت يفغيني Rozhkov.
  • فيما يتعلق بالهجمات الإرهابية التي وقعت في باريس ، والتي وقعت في وقت متأخر من يوم الجمعة ، 13 نوفمبر 2015 ، تم بث الإصدار المخطط له من "Vesti يوم السبت" ، في اليوم التالي في الساعة 14:00 ، واستمر حوالي نصف ساعة وخصص بالكامل لهذا الموضوع [178].
  • في 16 و 17 نوفمبر 2015 ، الساعة 22:50 ، كانت هناك قضايا خاصة مخصصة للأحداث المتعلقة بالهجمات الإرهابية في باريس وتشغيل قوة الفضاء الروسية التابعة للاتحاد الروسي في سوريا ، وكذلك للتحقيق في تحطم طائرة A321 في مصر.
  • في ليلة 12 فبراير ، 2016 ، في حوالي الساعة 1:34 صباحًا بتوقيت موسكو ، تم إصدار عدد خاص ، مخصص لنتائج الاجتماع بين البطريرك سيريل والبابا فرانسيس في كوبا. المقدم كان أندريه كوندرشوف.
  • في 19 مارس 2016 ، في يوم تحطم طائرة بوينج 737 في روستوف أون دون ، في الساعة 17:00 ، كان هناك إصدار خاص لبرنامج مدته 15 دقيقة مخصص لهذا الموضوع. المقدم كان يفغيني روجكوف.
  • في 18 سبتمبر ، 2016 ، في يوم انتخاب نواب مجلس الدوما ، الساعة 17:00 ، تم إصدار بيان غير مدرج لمدة 5 دقائق ، تم الإبلاغ عن عملية التصويت. تم تكريس القضايا المخططة في تمام الساعة 11:00 و 14:00 بشكل كلي تقريبا للانتخابات [179]. جميع القضايا كانت بقيادة إيرينا روسيوس.
  • في ليلة 27-28 يناير 2017 في الساعة 0:00 ، تم إصدار إصدار غير مدته 15 دقيقة من Vesti ، يلخص اليوم. المقدم كان أندريه كوندرشوف.
  • في 3 أبريل 2017 ، تم وصف تفاصيل جديدة للانفجارات في مترو سانت بطرسبرغ في بيان مخطط له في الساعة 5:00 مساءً ، واستمر 50 دقيقة. المقدم كان يفغيني روجكوف.
  • في ليلة 17-18 أغسطس 2017 ، الساعة 00:30 ، صدر عدد خاص مدته 15 دقيقة ، مكرس بالكامل للهجوم الإرهابي في برشلونة. المقدم كان يفغيني روجكوف.
  • 14 أبريل 2018 في الساعة 10:10 ، تم إصدار عدد خاص من "Vesti" لمدة 6 دقائق ، والذي وصف إطلاق هجوم صاروخي على المنشآت الحكومية في سوريا. كما تم تخصيص الإصدار المخطط في الساعة 11:00 تمامًا لهذا الحدث. المقدم كان يفغيني روجكوف.
  • 19 يونيو 2018 في 23:04 و 1 يوليو 2018 في 19:55 ، في نهاية مباريات المنتخب الوطني الروسي في بطولة العالم مع فرق من مصر وإسبانيا ، صدرت أعداد خاصة من البرنامج لمدة 37 و 42 دقيقة ، على التوالي ، على هذه الأحداث. وكان في المقدمة في كلتا الحالتين إيفجيني بوبوف ، الذي بث من استاد "سانت بطرسبرغ" و "لوزنيكي" ، على التوالي.
  • في 31 أغسطس ، 2018 ، الساعة 23:00 بتوقيت موسكو ، تم بث إصدار خاص من Vesti فيما يتعلق بوفاة رئيس جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية ، الكسندر زاخارتشينكو. وكان الرصاص إرنست ماكيفيسيوس.

مرتين ، في عامي 1995 و 2001 ، فاز البرنامج التلفزيوني Vesti بجائزة TEFI في ترشيح "أفضل برنامج معلومات". في عام 2016 ، مُنحت الجائزة أيضًا لبرنامج "Vesti في الساعة 23:00" ، الذي تم نشره على قناة Russia-24 التلفزيونية [103].

شاهد الفيديو: محمد فاروق: قلب الدفاع نقطة ضعف الزمالك. وأزارو الأنسب لقيادة هجوم الاهلي (شهر فبراير 2020).

Loading...